مصرع ضابط شرطة وصديقه في حادث تصادم بالبحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع ضابط شرطة وصديقه في حادث تصادم بالبحيرة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي ضابط شرطة وصديقه مصرعهما، وأصيب نجل الضابط، السبت، في حادث تصادم السيارة التي كانوا يستقلونها، بسيارة نقل، عند الكيلو 87 على طريق «القاهرة – الإسكندرية» الصحراوي بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية بالبحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد أحمد رشوان، رئيس قسم شرطة غرب النوبارية، باصطدام سيارة نقل بسيارة أثناء توقفها على طريق «القاهرة – الاسكندرية» الصحراوي لتغيير أحد الإطارات.

وانتقل ضباط القسم و4 سيارات إسعاف، وتبين أنه أثناء عودة النقيب ممدوح متولي 45 سنة، رئيس وحدة مرافق رشيد، من الإجازة برفقة أسرته انفجر إطار السيارة، وطلب أحد أصدقائه بقرية الشجاعة لمساعدته، وعند تغيير الإطار اصطدمت بهم سيارة نقل وفر صاحبها هارباً.

وأسفر الحادث عن مصرع ضابط الشرطة، وصديقه مدحت عيسى 45 سنة، وإصابة نجل الضابط «محمد» 15 سنة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى النوبارية، والمصاب لمستشفى جراحات اليوم الواحد. وكلف اللواء محمد هندى، مدير مباحث المديرية، ضباط مباحث القسم بضبط قائد السيارة الهارب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصرع ضابط شرطة وصديقه في حادث تصادم بالبحيرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق