أخبار الحوادث: إيقاف عائلة مغربية حاولت تهريب عشرينية أسفل مقعد سيارة بميناء مليلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيقاف عائلة مغربية حاولت تهريب عشرينية أسفل مقعد سيارة بميناء مليلية من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

أحبطت الشرطة المحلية الإسبانية بميناء الثغر المحتل بـ “مليلية”، يوم الأربعاء، محاولة تهريب شابة مغربية في العشرينيات من عمرها، كانت مخبأة بإحكام أسفل المقاعد الخلفية للسيارة.

وحسب مصادر خاصة، لليوم24، فقد جرى إيقاف السيارة التي كان على متنها عائلة مغربية مكونة من رجلين وإمرأة وطفلين، بعد عملية تفتيش روتينية قامت بها العناصر الأمنية قبل دخول السيارات إلى البواخر المسافرة إلى إسبانية، حيث راودتهم شكوك بعد أن بدت علامة التوتر على وجوههم.

هذا وتم إيقاف المشتبه فيهم، وحجزهم لساعات بمخفر الشرطة قصد التحقيق معهم في المنسوب إليهم، حيث تبين من خلال التحريات الأولى أن السائق قد تم إعتقاله فيما سبق بنفس الجريمة، وتم إحالة ملفهم على أنظار العدالة المختصة، بتهم تتعلق بـ”تهريب البشر” و”ارتكاب جريمة ضد حقوق الرعايا الأجانب”.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الحوادث: إيقاف عائلة مغربية حاولت تهريب عشرينية أسفل مقعد سيارة بميناء مليلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق