اغتصب 32 مريضة وصور أفعاله .. السجن 10 سنوات لطبيب فرنسي ومنعه من مزاولة المهنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اغتصب 32 مريضة وصور أفعاله .. السجن 10 سنوات لطبيب فرنسي ومنعه من مزاولة المهنة من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

المصدر: ا ف ب

قضت محكمة جنايات فرنسية، السبت، على طبيب متقاعد بالسجن عشر سنوات إثر اغتصابه في الماضي 32 مريضة.

تييري داساس (68 عامًا) هو طبيب سابق في بلدة أرجان سور سولدر، وسط فرنسا، التي تضم ألفي نسمة، أدين باغتصاب 32 مريضة بإصبعه أو بأداة طبية.

وأدانته أيضًا هيئة المحلفين بـ"انتهاك الخصوصية" لأنه صوّر نفسه، وهو يمارس هذه الأفعال التي ادعّى أنها فحوص طبية، وذلك مع تسع من المريضات الاثنتين والثلاثين. وبرأته المحكمة في المقابل من اتهامات اغتصاب أربع مريضات أخريات.

وكانت النيابة العامة طالبت بـ18 سنة من السجن. وأقر الطبيب داساس بأنه صور المريضات دون علمهن؛ لكنه نفى أن يكون اغتصبهن. واستغرقت محاكمته ثلاثة أسابيع.

وزُج بالطبيب في السجن إثر المحاكمة. ومنع أيضًا من مزاولة المهنة مدى الحياة والإقامة في هذه المنطقة الفرنسية طوال 10 سنوات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اغتصب 32 مريضة وصور أفعاله .. السجن 10 سنوات لطبيب فرنسي ومنعه من مزاولة المهنة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق