مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في تصادم سيارتين بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في تصادم سيارتين بسوهاج من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

 أجرت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان اتصالًا هاتفيًا بمدير مستشفى الهلال للتأمين الصحي بسوهاج، للاطمئنان على حالة المصابين في حادث تصادم "ميكروباص" بسيارة ملاكي على طريق "سوهاج - دار السلام" بمركز أخميم في محافظة سوهاج، ما أدى إلى مصرع 4 مواطنين وإصابة 11 آخرين، كما كلفت الدكتورة سهير عبدالحميد رئيس هيئة التأمين الصحي بمتابعة الحادث.

وأكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ9 سيارات إسعاف مجهزة، نقلت جميع المصابين والوفيات إلى مستشفيات الهلال للتأمين الصحي، وأخميم، وسوهاج العام.

وأوضح، أن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، واشتباه كسور بالساق والزراع، واشتباه كسر بقاع الجمجمة، وغيبوبة مع اشتباه نزيف بالبطن، مشيرًا إلى أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة بالمستشفيات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين في تصادم سيارتين بسوهاج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق