مظاهرة في الهند لإعدام رجلين اغتصبا طفلة بشكل وحشي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مظاهرة في الهند لإعدام رجلين اغتصبا طفلة بشكل وحشي من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

نظم مئات المواطنين مظاهرة بوسط الهند، السبت، للمطالبة بإعدام شخصين قاما باغتصاب فتاة في السابعة من العمر بشكل وحشي، والشروع في قتلها.

وذكرت شبكة «فوكس نيوز» الإخبارية الأمريكية، السبت، أن المتظاهرين أغلقوا الشوارع والمحال التجارية وعرقلوا حركة المرور، مطالبين بإنزال أقصى عقوبة بمرتكبي هذا الحادث، الذي وقع، الثلاثاء الماضي، ببلدة ماندساور بولاية ماديا براديش الهندية.

وصرح متحدث باسم الشرطة الهندية بأن «الطفلة تعرضت لهذا الحادث البشع أثناء انتظار السيارة للعودة من المدرسة إلى منزلها، حيث عثر عليها بعض المارة في اليوم التالي، الأربعاء، في حالة سيئة، حيث كانت تنزف الدماء وفاقدة للوعي، غير أن الأطباء أكدوا أن حالتها باتت مستقرة».

كانت حكومة الهند قد وافقت مؤخرًا على إنزال عقوبة الإعدام في حالات الاغتصاب، التي يتعرض لها الأطفال والفتيات دون الثانية عشرة من العمر، في محاولة لمواجهة موجات الغضب العارم بين أوساط الرأي العام إزاء تفشى جرائم اغتصاب الأطفال.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مظاهرة في الهند لإعدام رجلين اغتصبا طفلة بشكل وحشي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق