​​النيابة تصرح بدفن أمين شرطة مدينة بدر.. وتستعجل التحريات وتقرير الطب الشرعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
​​النيابة تصرح بدفن أمين شرطة مدينة بدر.. وتستعجل التحريات وتقرير الطب الشرعي من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرحت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بدفن جثة أمين شرطة بقسم شرطة بدر، عثر عليه مقتولا بطلق ناري داخل سيارة ترحيلات بدائرة القسم، عقب تسلمه السلاح لمباشرة عمله، حيث سمع أهالي المنطقة وعدد من زملائه صوت طلق ناري، فتحركوا إلى مصدر الصوت لعثروا على زميلهم وقد فارق الحياة.

واستعجلت النيابة العامة، تقرير الصفة التشريحية لجثة المتوفي، من مصلحة الطب الشرعي، والذي سيؤكد ما إذا كان الحادث نتيجة إصابة بالخطأ أو انتحار، كما استعجلت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة.

واستمعت النيابة بإشراف المستشار أحمد حنفي، المحامي العام الأول للنيابات، إلى أٌقوال شهود الواقعة من زملاء المتوفي والذين أكدوا أنه كان حسن السير والسلوك، ولم يعاني من أي اضطرابات أو مشاكل قد تدفعه إلى الانتحار، كما استمعت النيابة العامة إلى أهل المتوفي والذين أكدوا أنه متزوج ولديه طفلين.

وكشفت معاينة النيابة العامة أن أمين الشرطة يدعي (مصطفي.ب ) وفى العقد الثالث من العمر، ويعمل سائق لسيارة ترحيلات المساجين، وعمل لعدة أشهر بالقسم بعد نقله من مديرية أمن بورسعيد، وأن الطلقة استقرت في منطقة البطن وأودت بحياته في الحال، وكشفت التحقيقات أن المتوفي عقب دخوله قسم شرطة بدر، واستلام سلاحه الميري بعد دقائق سمع العاملون بالقسم صوت الطلقة بمحيط القسم.

البداية بتلقى اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة بدر بسماع دوي رصاص بمحيط قسم الشرطة، والعثور على أمين شرطة مصابًا بطلق نارى فى منطقة البطن وتوفى متأثرًا بإصابته، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر محضر بالواقعة واحالت للنيابة التي تولت التحقيق، وأشارت التحريات إلى أن المتوفى متزوج ووالد لطفلين وجار تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات الحادث.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ​​النيابة تصرح بدفن أمين شرطة مدينة بدر.. وتستعجل التحريات وتقرير الطب الشرعي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق