تأييد حبس المتهمين في حادث قطاري خورشيد وبراءة اثنين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تأييد حبس المتهمين في حادث قطاري خورشيد وبراءة اثنين من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنح مستأنف الرمل ثان في الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد مشرف، اليوم السبت، بتأييد الأحكام الصادرة بالحبس من 5 إلى 10 سنوات على المتهمين في حادث تصادم قطاري خورشيد.

وقررت المحكمة براءة المتهم السادس «م.م.خ» مما نسب إليه وذلك بعد قبول الاستئناف شكلا وإلغاء الحكم المستأنف.

وجهت النيابة العامة للمتهمين وهم كل من«ع.ح.ع» سائق القطار رقم 13، و«م.ح.خ» ملاحظ بلوك أبيس، و«ف.ع.ف» سائق القطار رقم 571، ومساعده«هـ.ع.م»، و«ع.م.ع» رئيس القطار رقم 571، و«م.م.خ» ناظر محطة، تهمتي الإهمال والقتل الخطأ.

وقضت محكمة جنح الرمل في أبريل الماضي بحبس «ع.ح.ع» المتهم الأول «قائد القطار رقم 13» و«م. ج.خ» ملاحظ بلوك أبيس، لمدة 10 سنوات، وحبس كل من «م.ح.خ» ملاحظ بلوك أبيس، و«ف.ع.ف» سائق القطار رقم 571، ومساعده«هـ.ع.م»، و«م.م.خ» ناظر محطة، لمدة 5 سنوات.

كما قضت المحكمة ببراءة المتهم الخامس وهو «ع.م.ع» رئيس القطار رقم 571، مع إلزام الصادر ضدهم أحكام بدفع كفالة مليون جنيه لكل من المتهمين لإيقاف التنفيذ لحين الفصل في الاستئناف، والعزل 3 سنوات من الوظيفة لكل منهم.

واستأنفت النيابة العامة بإشراف المستشار مصطفى هانى زكى المحامى العام الأول لنيابات شرق الكلية على الحكم السابق، لتصدر المحكمة حكمها المتقدم.

يذكر أن الحادث وقع في شهر أغسطس الماضي، عندما كان القطار رقم 571 القادم من بورسعيد متجها إلى الإسكندرية، ومتوقفا بالخط الطوالي بطريق «خورشيد» بسبب عطل فني، واصطدم به من الخلف القطار رقم«»13 القادم من القاهرة، ما أدي إلى مصرع 41 شخصًا، وإصابة أكثر من 132 آخرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأييد حبس المتهمين في حادث قطاري خورشيد وبراءة اثنين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق