أخبار الحوادث ضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارج

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 .

ألقى ضباط مديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث البدارى، القبض على شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من شخصين مقابل إلحاقهم بالعمالة فى الخارج بدون ترخيص. 

 

كان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من كلا من " س . م . ص " 27 سنة سائق، و"م . ص . أ . ح  "  27 سنة مؤهل متوسط  مقيمان بندر البدارى بتضررهما من "  ل . ع . م . س  " 53 سنة عامل بالأوقاف ومقيم كوم سعد  دائرة المركز  لقيامة بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على جوازى السفر الخاصين بهما ومبالغ مالية قدرها 10 آلاف جنيه من الأول، و21 ألف جنيه من الثانى نظير تسفيرهما للعمل بدولة تركيا، وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائى من ضبط المتهم وبحوزته الآتى 35 جواز سفر لأشخاص مختلفين و12 تذكرة طيران لدولة تركيا، و 14 حوالة بريدية مختلفة، و 10 تصاريح دخول لدولة الكويت  و 2 عقد لإلحاق العمالة بأمارة الشارقة، وبمواجهته أقر بقيامة بإلحاق العمالة بالخارج بدون ترخيص نظير مبالغ مالية و كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الحوادث ضبط شخص بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من أشخاص بغرض إلحاقهم بالعمالة فى الخارج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق