أخبار الحوادث المعمل الكيميائى يحدد مصير 4 متهمين بالاتجار فى "الاستروكس" بالمطرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المعمل الكيميائى يحدد مصير 4 متهمين بالاتجار فى "الاستروكس" بالمطرية

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

كلفت نيابة المطرية الجزئية، خبراء المعمل الكيميائى بمصلحة الطب الشرعى بفحص المضبوطات فى واقعة القبض على 4 اشخاص بحوزتهم كمية من الاستروكس بالمطرية، واعداد تقرير فنى بالمضبوطات، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول النشاط الإجرامى للمتهمين، فيما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قد نجح رجال مباحث قسم شرطة المطرية، من ضبط كلا من " سامح. س. ا" 36 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى عدد 5 قضايا آخرها 29870 لسنة 2016 المرج " مخدرات "، و" محمد. ف. ع" 21 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرها 22629 لسنة 2017 المطرية " قتل "، و"محمد.م. ذ" 19 سنة عاطل، و" محمد. ا. ع" 19 سنة عاطل، لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة.

بإجراء التحريات، تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهم وبحوزتهم المضبوطات التالية، " كمية من الاستروكس المخدر وزنت 1.200 كيلو جرام، مبلغ مالى 540 جنيها، 4هاتف محمول، سلاح ابيض " سكين ".

بمواجهتهم بالتحريات، وما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى امرت بما سبق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الحوادث المعمل الكيميائى يحدد مصير 4 متهمين بالاتجار فى "الاستروكس" بالمطرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق