معاينة النيابة في واقعة «طفل الدقهلية»: ذُبح بـ«سيف» من الخلف بعد مطاردته (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
معاينة النيابة في واقعة «طفل الدقهلية»: ذُبح بـ«سيف» من الخلف بعد مطاردته (تفاصيل) من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عاينت النيابة العامة، الأحد، موقع جريمة قتل طفل بالصف الخامس الابتدائي داخل أرض زراعية قرب مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

وتبين من المعاينة وجود آثار دماء في عدة مناطق بمكان العثور على الجثة، ما يدل على أنه جرى مطاردة الطفل داخل الأراضى قبل الانقضاض عليه من الخلف بسلاح أبيض «سيف» ثم طعنه بالبطن.

وقررت النيابة التحفظ على الجثة وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها، وبيان أسباب الوفاة، وتكليف المباحث الجنائية بالبحث والتحرى وضبط الجناة.

ورجحت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية، أن تكون الجريمة «انتقامية»، لأن الجريمة سبقتها مطاردة انتهت بذبح الطفل من الخلف، وطعنه في البطن بعد سقوطه أرضًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( معاينة النيابة في واقعة «طفل الدقهلية»: ذُبح بـ«سيف» من الخلف بعد مطاردته (تفاصيل) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق