السجن 3 سنوات لسكرتير محافظة السويس السابق لإدانته بتلقي رشوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السجن 3 سنوات لسكرتير محافظة السويس السابق لإدانته بتلقي رشوة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار سيد التوني، بمعاقبة سكرتير محافظة السويس السابق بالسجن لمدة 3 سنوات لإدانته بتقاضي رشوة، ومعاقبة متهم آخر غيابيًا بالسجن 3 سنوات، كما قررت إعفاء المتهمين بتقديم رشوة من العقوبة.

وكان النائب العام قد أمر بإحالة 4 متهمين إلى محكمة الجنايات في ختام تحقيقات باشرتها معهم نيابة أمن الدولة العليا، التي أسندت للمتهم الأول سكرتير عام محافظة السويس أنه طلب وأخذ لنفسه من المتهمين الثاني والثالث بواسطة المتهمة الرابعة 100 ألف جنيه وساعة يد ماركة «رولكس» مقابل إفشاء سر القيمة التقديرية لأرض مطروحة بالمزايدة العالمية بجلسة 28 سبتمبر 2017.

وكشفت التحقيقات عن أن قطعة الأرض موضوع الاتهام مساحتها نحو 40 ألف متر، وأن المتهمين الثاني والثالث سبق أن تقدما للمزايدة بغرض الحصول عليها، وعندما فشلا طلبا من سكرتير عام محافظة السويس وبصفته رئيس لجنة البيع وتثمين قيمة الأرض أن يفشي لهما سر القيمة التي حددتها اللجنة كثمن للأرض قبل الدخول في المزايدة، لتسهيل حصولهما عليها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السجن 3 سنوات لسكرتير محافظة السويس السابق لإدانته بتلقي رشوة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق