سقوط أشهر مروجي «الحشيش» في الحوامدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سقوط أشهر مروجي «الحشيش» في الحوامدية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية، في القبض على عاطلين لمزاولتهما نشاطا إجراميًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة بدائرة القسم.

البداية عندما وردت معلومات للعميد عبدالرحمن أبوضيف، رئيس قطاع جنوب الجيزة، تفيد بقيام كل من «علاء.ا- 35 عامًا» سبق اتهامه في 12 قضية، ومطلوب ضبطه وإحضارة في 2 قضية جناية، «5 سنوات- ومؤبد»، و«حسام.ب- 29 عامًا، مطلوب ضبطه وإحضاره في 2 قضية مخدرات»، بمزاولتهما نشاطا إجراميا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من منطقة كوبري أبوربع دائرة القسم مكانًا لنشاطهما الإجرامي.

وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، بما ورد من معلومات على الفور أمر بسرعة ضبطهم.

وعقب تقنين الإجراءات والحصول على إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد محمد أبوالقاسم رئيس مباحث الحوامدية، والنقيب عبدالعزيز فرحات، معاون أول مباحث قسم شرطة الحوامدية، من ضبطهم وبحوزتهما 2 كيس من مخدر الحشيس، و10 آلاف جنيه، وهواتف محمولة، ودراجة بخارية.

وبمواجهتها أمام المقدم أحمد نجم، مفتش مباحث الحوامدية وأبوالنمرس، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما، الهواتف المحمولة للتواصل مع عملائها، والدراجة البخارية لترويج بضاعتهما، وتحرر المحضر اللأزم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سقوط أشهر مروجي «الحشيش» في الحوامدية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق