«أمن سوهاج» يستعيد طفلاً اختطفه 3 أشخاص بينهم أمين شرطة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«أمن سوهاج» يستعيد طفلاً اختطفه 3 أشخاص بينهم أمين شرطة من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استعادت أجهزة الأمن بسوهاج، اليوم الأحد، طفلا بدائرة مركز دار السلام في شرق المحافظة، اختطفه 3 أشخاص بينهم أمين شرطة، لطلب فدية مالية من أسرته مقابل إعادته، وتم ضبط الخاطفين وتسليم الطفل لأسرته.

كان اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ باختفاء طفل يدعى معتصم. هــ. ع «4 سنوات»، أثناء لهوه في الشارع، وعقب ذلك تلقت أسرته اتصالا تليفونيا من مجهولين يطلبون فدية مالية مقابل إعادته.

وأوردت تحريات ضباط المباحث بقيادة وإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين اثنين بالاشتراك مع أمين شرطة، وتم تحديدهم بعد تتبع مصدر الاتصالات وضبطهم، وتحرير الطفل المختطف، وإعادته سالما لأسرته، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، بإشراف المستشار أحمد عبدالباقى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «أمن سوهاج» يستعيد طفلاً اختطفه 3 أشخاص بينهم أمين شرطة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق