ذبحها زوجها أمام أطفالهما.. تفاصيل جريمة «بشعة» في الدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ذبحها زوجها أمام أطفالهما.. تفاصيل جريمة «بشعة» في الدقهلية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذبح عامل بالدقهلية زوجته اليوم الأحد، أمام أبنائهما إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب رفضها بيع المنزل الذي يقيمون فيه.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغات من أهالي قرية كفر النصر التابعة لمركز ميت غمر بالعثور على ربة منزل مذبوحة داخل منزل الزوجية بعد استغاثات وصراخ أطفالها من داخل المنزل.

انتقل العميد نبيل بندق، مأمور مركز شرطة ميت غمر، إلى مكان الوقعة وتبين العثور على جثة (سحر.ر)، 35 سنة، ربة منزل، ووجود إصابتين في الرقبة والرأس.

وقام الرائد أحمد فريد، رئيس مباحث المركز، بسؤال الأطفال الموجودين بجوار الجثة فأكدوا أن والدهم (هاني. س. ع)، 38 سنة عامل، تشاجر مع أمهم لرفصها بيع البيت المقيمين فيه.

وقالوا إن الأب أمسك بآلة حادة وضربها بها وعندما سقطت على الأرض هرب من المنزل وتركها غارقة في دمائها. وتكثف أجهزة البحث الجنائي من جهودها لضبط الزوج الهارب، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ميت غمر تحت تصرف النيابة العامة والتي انتدبت الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ذبحها زوجها أمام أطفالهما.. تفاصيل جريمة «بشعة» في الدقهلية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق