أخبار الحوادث "ديلر العمرانية" يعترف بعد سقوطه فى قبضة الأمن: "الهيروين مزاج الأثرياء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"ديلر العمرانية" يعترف بعد سقوطه فى قبضة الأمن: "الهيروين مزاج الأثرياء"

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

اعترف عاطل تم القبض عليه بواسطة ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة لحيازته كمية من مخدر الهيروين، أنه اعتاد ترويج المخدر على عملائه بشارع الثلاثينى بالعمرانية، مضيفا أنه يتواصل مع عملائه عبر الهاتف المحمول، حيث يحدد معهم مكان لقائهم لبيع المواد المخدرة لهم.

وأضاف المتهم أنه تخصص فى ترويج مخدر الهيروين، لارتفاع نسبة الأرباح الناتجة عن بيعه، حيث أن زبائنه من الأثرياء، واستنادا لاعترافاته، وتحريات ضباط مكافحة المخدرات بالجيزة، قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وردت معلومات للعقيد محمد حامد وكيل إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد اتجار " أ.م.أ" عاطل بالمواد المخدرة بالعمرانية.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد شريف البطران من القبض عليه، بشارع الثلاثيني أمام حى العمرانية، وضبط بحوزته 77 لفافة هيروين، وهاتف محمول، ومبلغ 1400 جنيه.

وبمواجهة المتهم اعترف أمام العميد سامح الحميلي مدير مكافحة المخدرات بالجيزة بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار الحوادث "ديلر العمرانية" يعترف بعد سقوطه فى قبضة الأمن: "الهيروين مزاج الأثرياء" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق