عقوبات تأديبية لـ٧موظفين بقطاع المعاهد الأزهرية لمخالفات مالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عقوبات تأديبية لـ٧موظفين بقطاع المعاهد الأزهرية لمخالفات مالية من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

عاقبت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، رئيس خزينة بقطاع المعاهد الأزهرية سابقاً، بغرامة تعادل ضعفي الأجر الأساسي الذي كان يتقاضاه وقت خدمته، وغرمت رئيس خزينة بمديرية أمن القاهرة حاليًا وسابقًا بمجمع البحوث الإسلامية بغرامة تعادل خمس أضعاف أجره الذي كان يتقاضاه.

 

 كما غرمت ٣ محالين بغرامات مختلفة، وأجلت الترقية لمدة سنتين للمحال السابع، وذلك لارتكابهم مخالفات مالية تمثلت في صرف مكافآت خاصة بالعاملين بقطاع المطابع الأزهرية، دون توكيلات من العاملين بالمخالفة للوائح.  

 

كما برأت المحكمة ١٣ "محال" من التهم المنسوبة إليهم، وتمثلت في صرفهم مكافآت لشيخ الأزهر السابق دون وجه حق، وانقضت الدعوى التأديبية لمحاليين بالوفاة، صدر الحكم برئاسة المستشار محمد ضياء الدين نائب رئيس مجلس الدولة.  
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عقوبات تأديبية لـ٧موظفين بقطاع المعاهد الأزهرية لمخالفات مالية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق