"أنا اللي هحمل الأول".. ضبط سائق ميكروباص حاول ذبح زميله في مدينة نصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أنا اللي هحمل الأول".. ضبط سائق ميكروباص حاول ذبح زميله في مدينة نصر من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، سائق، لقيامه بإصابة زميله بجرح ذبحي بالرقبة، وآخر نافذ بالصدر، بعد مشاجرة بينهما بسبب "كسر مرآة سيارة "بمدينة نصر.

تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، إشارة من مستشفى هليوبوليس باستقبالها "أحمد م." 26 سنة، سائق مصاب بجرح ذبحي بالرقبة وآخر نافذ بالقفص الصدري.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"حسين م." 28 سنة، سائق ميكروباص، بسبب أولوية تحميل الركاب وقيام الأخير بكسر مرآة الميكروباص قيادة المجني عليه، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة " محدثاً إصابته المشار إليها.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم، وبحوزته سلاح السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "أنا اللي هحمل الأول".. ضبط سائق ميكروباص حاول ذبح زميله في مدينة نصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق