رئيس "القضاء الأعلى": القضاء العسكري يتوافر له النزاهة والموضوعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس "القضاء الأعلى": القضاء العسكري يتوافر له النزاهة والموضوعية من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب - طارق سمير:

حضر المستشار مجدي أبوالعلا، رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، اليوم الخميس، اليوم التدريبي لأعضاء القضاء العسكري، الذي أقيم بقاعة المكتبة بدار القضاء العالي بوسط القاهرة.

وصرَّح المستشار محمد رضا حسين، نائب رئيس محكمة النقض، والمتحدث الرسمي باسمها، أن المستشار "أبوالعلا" ألقى كلمة رحب فيها بالحضور من الأعضاء المصريين والأشقاء العرب، موضحًا مدى التعاون والارتباط بين القضائيّن.

وأضاف رئيس محكمة النقض، أن القضاء العسكري لديه كافة الإجراءات والضمانات القضائية، ويتوافر له الحيدة والنزاهة والموضوعية كالقضاء العادي ويمتاز بسرعة الفصل، ولذا تأتي أهمية التعاون للتماثل بين القضائيّن.

وأشار إلى استعداد محكمة النقض لاستقبال دورات تدريبية في المجال القضائي بالتعاون مع وزارة العدل وكافة الجهات المعنية، تمشيًا مع دور مصر الريادي الدائم في مجال التعاون مع الأشقاء في كافة المجالات في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وردّ المستشار مجدي أبوالعلا على كافة تساؤلات أعضاء القضاء العسكري بمختلف الرتب.

وحضر اللقاء قيادت محكمة النقض وقيادات مركز الدراسات القضائية التابع لوزارة العدل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس "القضاء الأعلى": القضاء العسكري يتوافر له النزاهة والموضوعية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق