ادعيا أنهما رجال الشرطة .. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل مُسن "سويدي" بالشيخ زايد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ادعيا أنهما رجال الشرطة .. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل مُسن "سويدي" بالشيخ زايد من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب- علاء عمران:

كشف قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، العثور على جثة مُسن يحمل الجنسية السويدية، داخل مسكنه بالشيخ زايد، وبها جرح بالرأس وموثوق اليدين والقدمين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان-حصل مصراوي على نسخة منه، في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض واقعة العثور على جثة "أحمد ع. أ." 66 سنة، داخل الشقة سكنه (بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد) وبها جرح بالرأس وموثوق اليدين والقدمين، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، والعثور على هاتفين محمول.

فقد أسفرت جهود فريق البحث الجنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديريتي أمن القاهرة والجيزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أمينة خ. م." 32 سنة، خالة زوجة المجني عليه، وصديقيها "محمد ر. م." 27 سنة، و " ع .أ."35 سنة، عاطل "جميعهم مُقيمين بالعجوزة".

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد عدة أكمنة تم ضبط الأولى والثاني وبحوزته "طبنجة وطلقتين من ذات العيار"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع الثالث، وقررت الأولى أنها طلبت مساعدة مالية من المجنى عليه إلا أنه رفض الأمر الذى أثار حفيظتها فخططت لسرقته، وفى سبيل ذلك اتفقت مع الثاني والثالث، على تنفيذ ذلك، وبتاريخ الواقعة توجهوا بسيارة ملاكي ملك الثالث "ضُبطت" حيث انتظرتهم بالسيارة وصعد الثاني والثالث لشقة المجنى عليه وادعيا أنهما رجال الشرطة، إلا أن المجنى عليه إرتاب في أمرهما وحاول الاستغاثة فتعديا عليه بالضرب على رأسه عدة مرات وسددا له عدة طعنات بسلاح أبيض فأوديا بحياته، وبتفتيشهما الشقة عثرا على مبلغ مالي ولاذوا بالفرار وتخلصوا من السلاح الأبيض المستخدم بإلقائه بالنيل، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجارِ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ادعيا أنهما رجال الشرطة .. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل مُسن "سويدي" بالشيخ زايد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق