هددها والدها بسلاح لسوء سلوكها فقفزت من الطابق الثالث بأكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

هددها والدها بسلاح لسوء سلوكها فقفزت من الطابق الثالث بأكتوبر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

حاولت فتاة الهرب من والدها، لمعاتبته لها على سوء سلوكها وتهديدها بسلاح ناري، فألقت نفسها من الطابق الثالث، ما أدى الى كسر قدميها، وتم نقلها الى المستشفى.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بسقوط فتاة من أعلى عقار، وانتقلت على الفور قوات الأمن من قسم شرطة ثالث أكتوبر، وتبين أن الفتاة تدعى "وردة.س.ع" 19 سنة، مصابة بكسر بالقدمين.

وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المصابة قامت بإلقاء نفسها من شرفة شقتها بالطابق الثالث، بسبب حدوث مشادة كلامية بينها وبين والدها الذي كان يعاتبها على سوء سلوكها وهددها بفرد خروطش كان يحمله فخشيت ايذائه لها وقفزت من الشرفة.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث اكتوبر ثالث من إلقاء القبض على الأب "سالم.ع.ا" 46 سنة بائع متجول وعثر بحوزته على سلاح ناري و5 طلقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هددها والدها بسلاح لسوء سلوكها فقفزت من الطابق الثالث بأكتوبر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق