طمعًا في الثروة.. ربة منزل وأسرتها يقتلون ثري عربي 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طمعًا في الثروة.. ربة منزل وأسرتها يقتلون ثري عربي  من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كلفت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بإستعجال تحريات الأجهزة الأمنية، حول واقعة مقتل مسن يحمل جنسية دولة عربية بالشيخ زايد، فيما أمرت بحبس زوجته وآخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليه في العقد السادس من العمر، يحمل جنسية دولة عربية ومتزوج من ربة منزل مصرية الجنسية.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن خالة زوجة الضحية واثنين آخرين وراء ارتكاب الجريمة، طمعًا في ثروته لعلمهم بثرائه، حيث توجهوا لمسكنه بحجة زيارته وسددا له عدة طعنات حتى فارق الحياة، وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طمعًا في الثروة.. ربة منزل وأسرتها يقتلون ثري عربي  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق