صيدلي و٢ آخران وراء سرقة مستلزمات طبية بـ ٣ ملايين جنيه بمدينة نصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

صيدلي و٢ آخران وراء سرقة مستلزمات طبية بـ ٣ ملايين جنيه بمدينة نصر

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

نجح ضباط مباحث القاهرة فى كشف غموض بلاغ بتعرض مخزن مستلزمات طبية للسرقة من قبل مجهولين وقدرت المسروقات بـ ٣ ملايين جنيه تم تحديد الجناة وضبطهم، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من صاحب شركة للتسويق والتجارة باكتشافه كسر أقفال مخزن مستلزمات طبية خاص به فى شارع أنور المفتى وسرقة كمية من المستلزمات الطبية بلغت قيمتها 3 ملايين جنيه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة توصلت التحريات التى أشرف عليها العميد محمود هندى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صيدلى وعامل بالصيدلية وسائق.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن الرائد محمد السيسى معاون مباحث القسم من ضبطهم أثناء استقلالهم سيارة نقل والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب " كسر القفل " تم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صيدلي و٢ آخران وراء سرقة مستلزمات طبية بـ ٣ ملايين جنيه بمدينة نصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق