السجن 5 أعوام لعاطلين سرقا مخرجة فيلم "اللمبي" في عابدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

السجن 5 أعوام لعاطلين سرقا مخرجة فيلم "اللمبي" في عابدين

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، بمعاقبة عاطلين، بالسجن المشدد 5 أعوام؛ لتورطهما في سرقة مخرجة الأفلام الوثائقية، سلمى الطرزي.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد الفقي، رئيس المحكمة، وبعضوية المستشارين: جابر المراغي، وشريف الحيلة، بأمانة سر: مجدي جبريل، محمد عاشور.

وتبين أن النيابة العامة برئاسة المستشار سمير حسن، المحامي العام للنيابات، تتهم إسلام محمد إبراهيم عبدالوهاب، 22 عامًا، كهربائي سلسيون، محمد فتحي فضل عامر، 20 عامًا، عامل، لسرقتهما المبلغ النقدي المملوك للمجني عليها؛ المخرجة سلمى يسري حسن الطرزي، في القضية رقم 133 لسنة 2018 جنايات عابدين.

وجاء ذلك عن طريق تسور مسكنها ليلًا من الشرفة، حيث قام المتهم الأول، بالدلوف إلى داخل المسكن مشهرًا في وجهها سلاحا أبيض "مطواة"، وقام بتقييدها فبث الرعب في نفسها، وهو الأمر الذي أمكنه من شل مقاومتها له، وتسهيل استيلائه على المبلغ النقدي.

وتواجد المتهم الثاني على مسرح الجريمة بشرفة المسكن لمراقبة حالة المارة، وإحراز سلاح أبيض "مطواة"، دون مسوغ من القانون أو ضرورة شخصية أو حرفية.

وقالت سلمى يسري حسن الطرزي، 40 عامًا، مخرجة حرة، إنه حال تواجدها في مسكنها في الثالثة فجرًا، فوجئت بتسور المتهم الثاني شرفة المسكن والمتهم الأول إلى غرفة نومها؛ مشهرًا سلاحًا أبيض في مواجهتها، ثم قيدها وحملها على إرشاده إلى محل الاحتفاظ بالأموال؛ فدلته على غايته، وما أن استولى على المبلغ النقدي وقدره 8000 جنيه حتى تركها في قيدها ولاذ بالفرار.

وقال تامر مصطفى عبداللطيف، 30 عامًا نقيب شرطة بقسم عابدين، إن تحرياته توصلت إلى أن المتهمين هما مرتكبي الواقعة، وتم ضبط أحدهما وبحوزته سلاح أبيض ومبلغ نقدي.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة مستخدمًا السلاح الأبيض، والمبلغ النقدي حصيلة نصيبه من الأموال، كما أرشد إلى ملابس جديدة أقر أنه اشتراها بجزء من المبلغ النقدي المتحصل، وأقر على مكان الثاني.

يذكر أن سلمى الطرزي، مخرجة ومؤلفة مصرية، من مواليد سنة 1978، درست في المعهد العالي للسينما بالقاهرة، بينما كانت بداية مسيرتها الفنية من خلال المشاركة كمساعد مخرج في فيلمي "اللمبي، اللي بالي بالك"، قبل أن تتجه بعدها إلى صناعة الأفلام الوثائقية بعام 2004، عندما قامت بتصوير أول فيلم وثائقي قصير لها بعنوان (انت عارف ليه؟) الذي تناول حياة فتيات الإعلانات، ثم في عام 2013 صدر لها الفيلم الوثائقي الطويل اﻷول (اللي بيحب ربنا يرفع إيده فوق) عن موسيقى المهرجانات الشعبية في مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السجن 5 أعوام لعاطلين سرقا مخرجة فيلم "اللمبي" في عابدين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق