ضبط صيدلي وعامل وسائق وراء سرقة مستلزمات طبية بقيمة 3 ملايين جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط صيدلي وعامل وسائق وراء سرقة مستلزمات طبية بقيمة 3 ملايين جنيه

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

نجح رجال مباحث القاهرة، في كشف ملابسات واقعة سرقة مستلزمات طبية من مخزن بمدينة نصر، وتبين أن صيدلي، وعامل بالصيدلية، وسائق، وراء ارتكاب الواقعة، وسرقة مستلزمات قيمتها 3 ملايين جنيه، وتم إحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "عصام الدين. ع.ع" 55 سنة، صاحب شركة للتسويق والتجارة، باكتشافه كسر أقفال مخزن مستلزمات طبية خاص به، وسرقة كمية من المستلزمات الطبية بلغت قيمتها 3 ملايين جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "احمد. ع. م" 26 سنة، صيدلي، و"محمد. ع. م"، سنة، عامل بصيدلية، و"محمد. ع. ل" 25 سنة، سائق.

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم أثناء استقلالهم سيارة نقل تحمل أرقام "ج ص ر 362" ماركة "نيسان" بيضاء اللون "قيادة الأول وملك والده" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر القفل".

وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط صيدلي وعامل وسائق وراء سرقة مستلزمات طبية بقيمة 3 ملايين جنيه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق