إحالة 72 من العاملين بوحدة محلية ومدرسة ابتدائية بالشرقية للشئون القانونية 

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إحالة 72 من العاملين بوحدة محلية ومدرسة ابتدائية بالشرقية للشئون القانونية  من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قرر محافظ الشرقية د. ممدوح غراب، إحالة 72 من العاملين بالوحدة المحلية بقرية الزهراء ومعهد أنوار الحرمين النموذجى الابتدائى إلى الشئون القانونية بديوان عام المحافظة للتحقيق معهم.

 

يأتي قرار المحافظ، بسبب خروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى وخروجهم من مقار عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية  دون تقديم إذن أو عذر قانوني الأمر الذى ترتب عليه حدوث خلل فى الخدمة المقدمة.

 

كان المحافظ قد قام بعدة زيارات ميدانية مفاجئة على القطاعات الخدمية والتعليمية للتأكد من انتظام العمل بها وتقديم الخدمات للمواطنين على الوجه الأكمل.

 

وأثناء زيارته للوحدة المحلية لقرية الزهراء اتضح غياب 26 من العاملين من إجمالي 71 موظفا بما يتعدى ثلث قوة العاملين بالوحدة.

 

ثم توجه لزيارة معهد أنوار الحرمين النموذجي الابتدائى التابع لمنطقة الشرقية الأزهرية بقرية بردين بمركز الزقازيق واكتشف غياب 46 من العاملين بالمعهد من إجمالى 87 دون تقديم إجازات مسبقة الأمر الذى يؤثر بالسلب على سير العملية التعليمية فقرر المحافظ إحالتهم للشئون القانونية.

 

وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور المتابعة الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتحقيق الانضباط فى العمل وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إحالة 72 من العاملين بوحدة محلية ومدرسة ابتدائية بالشرقية للشئون القانونية  ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق