ضبط مسجل خطر ونجله وبحوزتهما مخدرات وبندقية خرطوش في الفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ضبط مسجل خطر ونجله وبحوزتهما مخدرات وبندقية خرطوش في الفيوم

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

نجح ضباط مباحث الفيوم، في إلقاء القبض على مسجل شقي خطر، سابق ضبطه واتهامه في 19 قضية متنوعة، ونجله العاطل، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر، وسلاح ناري، وعدد من الطلقات لذات العيار.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث، يفيد تمكن قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة يوسف الصديق، من ضبط كلا من: "زغلول. ع"، 59 سنة، عاطل ومسجل شقي خطر تحت رقم 1703 فئة ج (مخدرات) ومقيم القرية الثانية دائرة المركز، ونجله "أحمد. ز"، 25 سنة، عاطل.

وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 1 كيلو جرام، وسلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش عيار 16 ملي و10 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي 3 آلاف جنيه من متحصلات الاتجار في المواد المخدرة.

تم التحفظ على المضبوطات، وإلقاء القبض على المتهمين، وتحرر لهما المحضر رقم 2059 إداري مركز يوسف الصديق لسنة 2018، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط مسجل خطر ونجله وبحوزتهما مخدرات وبندقية خرطوش في الفيوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق