التحقيق مع سائق متهم بالشروع في قتل زميله بسبب أولوية تحميل الركاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التحقيق مع سائق متهم بالشروع في قتل زميله بسبب أولوية تحميل الركاب

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تباشر نيابة مدينة نصر الكلية، التحقيق في طعن سائق لزميله؛ بسبب أولوية تحميل الركاب، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب؛ تمهيدا للاستماع لأقواله.

وكشفت تحقيقات النيابة، أنه عقب تلقي رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر، إخطارا من مستشفى هليوبوليس، باستقباله "أحمد محمد متولي" 26 سنة، سائق، (مصاب بجرح نافذ بالقفص الصدري، وآخر بالرقبة)، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"حسين محمد" 28 سنة، سائق، بسبب أولوية تحميل الركاب، وقيام الأخير بكسر مرآة الميكروباص قيادة المجني عليه، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثا إصابته المشار إليها.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض "مطواة " المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التحقيق مع سائق متهم بالشروع في قتل زميله بسبب أولوية تحميل الركاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق