سرقة سيارة مواطن بالطائف.. ورجل أمن يكتشف حيلة تهريبها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سرقة سيارة مواطن بالطائف.. ورجل أمن يكتشف حيلة تهريبها

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تمكن رجل أمن بمركز شرطة ” قيا ” جنوب الطائف، من كشف سرقة سيارة ” جيب لاندكروزر ” من صاحبها في محطة شهيرة على طريق الطائف الجنوب.

وبالعودة لتفاصيل سرقة السيارة، ترك مواطن سيارته ” جيب لاندكروزر ” في وضع التشغيل بمحطة تشغيل؛ وهو الأمر الذي عرضها للسرقة من قبل مجهول، وقدم صاحبها بلاغ لدى الجهات الأمنية عن سرقتها.

وبناءً على ذلك تمت متابعة السيارة من قبل دوريات أمن الطرق على طريق الجنوب؛ بعد أن لاذ اللص بالفرار بها داخل منطقة ” قيا ” 80 كيلومترًا عن مدينة الطائف.

أما فيما يتعلق باكتشاف سرقة السيارة، شاهد رجل أمن سيارة نقل سيارات ” سطحة ” تحمل ” جيب ” بنفس المواصفات المُبلغ عنها وبدون لوحات وتخرج من قيا باتجاه الطائف فتم إيقافها؛ لتأكد من هيكل السيارة المسروقة.

وقال قائد السطحة ” سوداني الجنسية ” أن شخصًا سعودي الجنسية طلب منه نقل سيارته المتعطلة ” الجيب المسروق ” وإيصاله لموقع في تشاليح الطائف، وسوف يقابله هناك لإعطائه قيمة نقلها.

وبناءً على ذلك تم تسليم السيارة مع السطحة والسائق السوداني لمركز شرطة ” السر ” وإعداد محضر ضبط بالحالة، والتنسيق لضبط الجاني الرئيس، واستكمال الإجراءات النظامية حياله بحكم الاختصاص.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سرقة سيارة مواطن بالطائف.. ورجل أمن يكتشف حيلة تهريبها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق