حملات آداب الجيزة تواصل استهداف البارات والملاهي الليلية في العجوزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

حملات آداب الجيزة تواصل استهداف البارات والملاهي الليلية في العجوزة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

واصلت مباحث مكافحة جرائم الآداب بالجيزة حملاتها المكبرة على الملاهي الليلية والبارات لرصد المخالفات بها ونجحت في تحرير عدد من المخالفات بعد مداهمة أكثر من 10 بارات وملاهي وديسكو بمنطقة العجوزة، وتحررت المحاضر اللازمة، وأحالها اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة للنيابة العامة للتحقيق.

وبحسب بيان، قاد الحملة العميد طارق حمزة مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب الجيزة والتي استهدفت عددا من بارات وملاهي ليلية بمنطقة العجوزة ونجحت في ضبط 10 مخالفات تشغيل فتيات بدون ترخيص وحالتي تقديم خمور بدون ترخيص وتحرير 14 مخالفة ادارة منشأة بالنشاط السياحي دون ترخيص.

كما أسفرت الحملة برئاسة اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، عن ضبط عدد من مديرين البارات تحرر لكل منهم 8 محاضر تضمنت اتهامات إدارة منشأة بدون ترخيص وتقديم خمور وشيشة بدون ترخيص وعدم الإعلان عن فقرة فنية وعدم الإخطار عن وجود مضيفات، وأيضًا تهمة تشغيل باند بدون ترخيص وتشغيل فقرات فنية بدون ترخيص.

وواصلت القوات برئاسة العقيد محمد حسن وكيل ادارة مكافحة جرائم الآداب الجيزة والمقدم أحمد صقر الضابط بالإدارة مداهمة البارات والمحلات العامة والقيام بحملات لترسيخ الانضباط بالشارع المصري وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة ومكافحة جرائم الآداب العامة حفاظًا على قيم وتقاليد المجتمع.

وتحررت محاضر بكافة المخالفات وأحيلت إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حملات آداب الجيزة تواصل استهداف البارات والملاهي الليلية في العجوزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق