القبض على أبو رمانة أخطر العناصر الإجرامية بقنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القبض على أبو رمانة أخطر العناصر الإجرامية بقنا من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الخميس، القبض على أخطر العناصر الإجرامية بقرية الحجيرات، ويدعى "حمدي. ج ا" الشهير بـ"حمدي رمانة"، المتهم فى عدد كبير من القضايا "سرقات بالإكراه، ومخدرات، ومقاومة السلطات"، وذلك بعد تبادل إطلاق النار على قوات الشرطة.

تلقى مدير أمن قنا اللواء مجدي القاضي، واللواء محمود حسن مدير المباحث الجنائية، معلوماتا بمكان اختباء المتهم وسط زراعات القصب، والتي أكدتها تحريات الرائد محمد السنوسي رئيس مباحث مركز قنا.

وبمداهمة القوة الأمنية برئاسة الرائد على الورداني، للقرية، بادر المتهم بإطلاق النار على قوات الشرطة التى أجبرته على الاستسلام والقبض عليه وبحيازته سلاحا آليا، ويعد المتهم من أخطر العناصر الإجرامية بالمحافظة، ومطلوب فى عدد كبير من القضايا.

وألقت قوات الشرطة منذ أشهر قليلة، القبض على اثنين من أشقاء المتهم، وهما "عربي" و"منازع"، وبحيازتهما سلاحا ناريا وكمية من المخدرات، وهما أيضا متهمين بتكوين تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالإكراه، ومحبوسين على ذمة عدد من القضايا الأخرى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القبض على أبو رمانة أخطر العناصر الإجرامية بقنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق