أمن الجيزة تتمكن من ضبط عصابة الملثمين بأبو النمرس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمن الجيزة تتمكن من ضبط عصابة الملثمين بأبو النمرس من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة، من القبض على 3 ملثمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المارة بالإكراه في مركز أبو النمرس، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى العميد طارق عبد العزيز، مأمور قسم شرطة أبو النمرس، بلاغا من "أحمد.ف" 18 عاما، و"محمد أ" 17 عاما، بأنهما أثناء سيرهما بجوار كوبري بهجات بناحية المنوات، يستقلان دراجة نارية لتوزيع الألبان، استوقفهما 3 ملثمين وهددوهما بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، واستولوا منهم على مبلغ 8300 جنيه، وهاتف محمول، وفروا هاربين.

وتوصلت جهود البحث والتحري للرائد هاني عماد، رئيس مباحث أبو النمرس، إلى أن مرتكبي الواقعة هم: "كريم.ع"، 21 عاما، عاطل، سبق اتهامة في 5 قضايا، و"عاشور.س"، 24 عاما، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا، و"فتحي.ع"، 24 عاما، عاطل، سبق اتهامة في قضية مخدرات.

وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عماد، ومعاونه الرائد كريم عليان، من ضبطهم وبحوزة الأول بندقية خرطوش عيار 12 مم، و8 طلقات من ذات العيار، وقطعتي سلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ 1500 جنيه.

وأمام العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم سلموا جزءًا من المبلغ المستولى عليه إلى صديقهم "شعبان"، وجاري استهدافه والقبض عليه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمن الجيزة تتمكن من ضبط عصابة الملثمين بأبو النمرس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق