ضبط شخصين لحيازتهما 2 طن مخللات فاسدة و1372 عبوة منشطات بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط شخصين لحيازتهما 2 طن مخللات فاسدة و1372 عبوة منشطات بالإسكندرية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

ضبطت شرطة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية، شخصين لحيازتهما 2 طن و450 كيلوجراما من المخللات الفاسدة، و1372 عبوة وقرصا من المنشطات مجهولة المصدر، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الخميس.

والمضبوط الأول يدعى «ف.ص.ط» 60 عامًا، المدير المسئول عن مصنع مخللات في دائرة قسم شرطة ثان العامرية؛ لقيامة بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضُبط بحوزته 2 طن و450 كيلوجرام مخللات تحتوي على شوائب وحشرات حية وميتة، بها تغير في الخواص الطبيعية.

بينما المضبوط الثاني فيدعى «ط.م.ا» 58 عامًا، المدير المسئول عن محل لبيع الخردوات كائن في نطاق دائرة قسم شرطة الجمرك؛ لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار بالمنشطات الجنسية مجهولة المصدر، وضُبط بحوزته 1372 عبوة وقرصا من المنشطات أجنبية الصنع ومجهولة المصدر.

وتم تحرير محضرين جنح بقسمي شرطة «الجمرك وثان العامرية» غرب الإسكندرية، وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط شخصين لحيازتهما 2 طن مخللات فاسدة و1372 عبوة منشطات بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق