مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة يتفقد درجة استعداد "الحماية المدنية" بشرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة يتفقد درجة استعداد "الحماية المدنية" بشرم الشيخ من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب- علاء عمران:

تفقد اللواء علاء الدجوي، مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة، يرافقه اللواء عصام شادي مدير الادارة العامة للمرور، الخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية وسيارات الدفع الرباعي المزودة بكاميرات وذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بالتواجد المروري الفعال وقوات الحماية المدنية للمشاركة في تأمين منتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر الجاري.

ونبه مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة على الضباط والأفراد بالظهور بالمظهر المشرف والتواجد المروري الفعّال وتسيير الحركة المرورية اثناء فعاليات المنتدى.

كما قام اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة يرافقه اللواء علاء عبد الظاهر مدير الادارة العامة للحماية المدنية بالمرور على سيارات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الكشف عن المفرقعات والتنبيه على القوات المشاركة بالظهور بالمظهر الجيد وتمشيط أماكن الزيارة أولا بأول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مساعد وزير الداخلية للشرطة المتخصصة يتفقد درجة استعداد "الحماية المدنية" بشرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق