القبض على 3 هاربين من أحكام جنائية في حلوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

القبض على 3 هاربين من أحكام جنائية في حلوان

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

تمكنت مباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم هاني أبوعلم، من القبض على نجار مسلح وعاطلين، هاربين من أحكام جنائية، لاتجارهما في المواد المخدرة، خلال حملة أمنية لضبط الهاربين من تنفيذ أحكام.

وتعود تفاصيل الواقعة، أثناء مرور قوة أمنية بقيادة النقيبين أحمد الدالي، ومحمود سعداوي، معاونى مباحث قسم شرطة حلوان، لتفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون، بعد اشتباههما في كل من "م. ع، 33 سنة، عاطل، مقيم بشارع ذو الفقار حلوان"، وبالكشف عليه تبين أنه هارب من حكم بالسجن 3 سنوات، في القضية رقم 594 لسنة 2017، جنايات حلوان مخدرات، وغرامة 10 آلاف جنيه، والمدعو "م. أ، 19 سنة، عاطل، ومقيم بعزبة زين حلوان"، والهارب من حكم بالسجن 3 سنوات، في القضية رقم 7779 لسنة 2018 جنايات حلوان مخدرات، و"م. ع، 32 سنة، نجار مسلح، ومقيم عرب راشد حلوان"، والمحكوم عليه في الجناية رقم 2750 لسنة 2018 حلوان مخدرات، بالسجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، وتم القبض عليهما واقتيادهما لديوان القسم.

وبمواجهتهما أمام العقيد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، اعترفوا بأنهما المعنيان بالأحكام الصادرة ضدهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القبض على 3 هاربين من أحكام جنائية في حلوان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق