سيدة تطلب الخلع: زوجى يروى تفاصيل علاقتنا الحميمية لأصدقاءه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سيدة تطلب الخلع: زوجى يروى تفاصيل علاقتنا الحميمية لأصدقاءه من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

سيدة تطلب الخلع: زوجى يروى تفاصيل علاقتنا الحميمية لأصدقاءهصورة ارشيفيه
كتبت - أمنية إبراهيم

زوجى يتباهى بفحولته أمام اسرتنا يفضحنا أمامهم مبتسما مستعرض قوته.. طلبت منه الابتعاد عن تلك العادة وأتيت له بنصوص من القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والتى توضح ضرورة إخفاء ما يدور بتلك العلاقة وعدم خروجها من بين الزوجين إلا أنه لم يهتم بكلامى واصر على تصرفه الغريب .

 

وأضافت:"اعترف باننى تزوجته بعد قصه حب وبكامل ارادتى لكن ما يفعله بى تسبب فى  كراهيتى الشديدة له خاصه واننى شعرت عاريه أمام اسرتى واسرتى بفضله هو".

 

قالت الزوجه فى دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها والتى حملت رقم 3685 لسنه 2018 تعرفت على

زوجى من خلال عملى كسكرتسرة فى إحدى المراكز الطبيه لعلاج الاسنان بدأ تعارفنا بالاعجاب وفى إحدى الأيام طلب منى رقم هاتفى المحمول وبدأت قصه الحب بيننا حتى طلب منى الموافقه على الزواج منه.

 

أخبرت اسرتى وبدؤا فى الاستعداد فى تجهيزى خلال شهور قليله تمت الخطبه وقبل مرور عام تم الزفاف وبدأت حياتى الزوجيه كنت فى قمه سعادتى فى بادئ الأمر لدرجه ان كلمه سعادة لن تتمكن من وصف الحقيقه التى كنت أعيش فيها .

لكن سرعان ما أكتشفت عيوب زوجى الذى تمكن من إخفائها عنى فهو بخيل جدا وغيور بدرجه الشك ومع ذلك تحملت طريقته قررت عدم الفشل فى حياتى الزوجيه لكن ما تعرضت إليه على يديه كان اقصى على نفسي من بخله وشكه.

زوجى يحكى أسرار غرفه النوم أمام الأصدقاء والأهل دون خجل تسكت الزوجه فجأة وتحاول تمالك نفسها تتحجر الدموع فى عيونها وتقول بصوت خافت يتفاخر أمام اى شخص قريب أو بعيد بفحولته يروى لهم تفاصيل علاقتنا الجنسيه .

فى إحدى المرات أصيبت بفقد فى الوعى لسماعى كلامه طلبت منه الإبتعاد عن تلك العادة القاسيه لكنه رفض هددته بتركه وطلب الطلاق منه اعتدى على بالضرب وطردنى من المنزل عدت الى اسرتى مقررة عدم العيش مع هذا الزوج مهما كلفنى الأمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سيدة تطلب الخلع: زوجى يروى تفاصيل علاقتنا الحميمية لأصدقاءه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق