مواطنون لمدير أمن الإسماعيلية: "شكرًا لاستعادة حدائق نمرة ٦"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مواطنون لمدير أمن الإسماعيلية: "شكرًا لاستعادة حدائق نمرة ٦" من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

قدم بعض أهالي الإسماعيلية الشكر لمدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد علي حسين، على مجهوده في استعادة حدائق نمرة ٦ بعد نقل الكرافانات.

وتفقد اللواء محمد علي حسين، يرافقه اللواء جمال الغزالي حكمدار الإسماعيلية، ومساعده اللواء ياسر الغندور عصر اليوم منطقة نمرة ٦ والتقى بعض الأهالي.

وقال الإعلامي هشام إبراهيم، إن الحدائق عادت مرة أخرى بعد نقل الكرافانات وعاد الأهالي لحفلات الشواء والتجمعات ولعب الكرة مرة أخرى في الحدائق.

وأضاف: "المجهود كان واضحا والتعامل مع الشباب كان بكل حب واحترام وهذا ما تعودنا عليه من مدير أمن الإسماعيلية".

وقال محمد إبراهيم "محامي" أنه منذ مجيء الكرافانات للمنطقة لم يتمكن من الجلوس بسبب الكراسي وتواجد الشباب.

وأضاف: "النهاردة رجعنا لقينا عائلات كتير موجودة وفارشين زي زمان وبيتغدو، ريحة المكان عادت زى الأول والخضرة، بصراحة كان واحشنا المكان ".

كانت قد شنت مديرية أمن الإسماعيلية حملة مكبرة ضمت قوات الأمن المركزي وقوات الجيش أول أمس الأربعاء وتمكنت من إزالة ما يقرب من ١٥٠ كرافان من منطقة نمرة 6.

وحددت محافظة الإسماعيلية نادي المنتزه كمكان بديل لأصحاب العربات التمركز به، وبدأ أصحاب العربات في التوافد علي النادي منذ مساء أمس بعد نقل جميع الكرافانات به.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مواطنون لمدير أمن الإسماعيلية: "شكرًا لاستعادة حدائق نمرة ٦" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق