دفاع دومة يستبعد أحد دفوعه خلال جلسة أحداث مجلس الوزراء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دفاع دومة يستبعد أحد دفوعه خلال جلسة أحداث مجلس الوزراء من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

استكملت الدائرة 11 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، جلسة إعادة محاكمة الناشط السياسي أحمد سعد دومه سعد في قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مباني مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والمجمع العلمي المصري والمعروفة إعلامياً بـ "أحداث مجلس الوزراء".

واستبعد طاهر أبوالنصر، دفاع المتهم أحمد دومة من الدفع بطلان القيد والوصف بأنه اشتمل على واقعة سرقة سيارة ميكروباص تابعة لوزارة الصحة، وقصر على بطلان القيد والوصف بأنه اشتمل على أن التلفيات التي حدثت في مجلس الشعب وفقا للثابت في سجل سير الحوادث بدء من الصحيفة 1150 هي اشتعال النيران ببعض الأماكن داخل سور مجلس الشعب وهدم جزء من سور مجلس الشعب في اتجاه شارع القصر العيني، واحتراق جزء كبير من استراحة أعضاء مجلس الشعب، وهدم البوابة رقم 1  بسور مجلس الشعب، ووفقا لسجل الحوادث أيضا فإن التلفيات قد تمت يوم الجمعة 16 ديسمبر من الساعة 2 صباحا وحتى الساعة 10 صباحا.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين عصام أبو العلا والدكتور عادل السيوي وسكرتارية حمدى الشناوى .

وكانت محكمة النقض، قد ألغت الحكم الصادر بمعاقبة أحمد دومه بالسجن المؤبد في القضية وأمرت بإعادة محاكمته من جديد أمام إحدى دوائر محاكم الجنايات غير التي سبق وأصدرت حكمها بإدانته.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دفاع دومة يستبعد أحد دفوعه خلال جلسة أحداث مجلس الوزراء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق