ذهب لتكريمه فعاد جثة: كيف مات تلميذ بشتيل؟ (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ذهب لتكريمه فعاد جثة: كيف مات تلميذ بشتيل؟ (صور)

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

اكتست منطقة بشتيل في محافظة الجيزة بالحزن الشديد بعد فقد الطفل محمد، فلم يتخيل أهل التلميذ أنه سيأتي اليوم الذي يخرج فيه ولن يعود للمنزل كعادته، لكن شاء القدر وخرج في الصباح الباكر ذاهبًا إلى مدرسته التي تُبعد عن منزله قرابة نصف ساعة، لكنه عاد جثه هامدة.

«الدستور» انتقلت إلى موقع وفاة محمد، الطالب بالصف الخامس الابتدائي، إثر سقوطه من فوق مرجيحة داخل مدسة.

وقال خالد فرج، والد الطفل: يوم وفاه ابني كان يوم تكريمه لتفوقه في دراسته، ذهب لمدرسته كعادته هو وشقيقته منّة، وهو ينتظر بفارغ الصبر هذا التكريم والنجاح.

وأثناء حضوره الحصة الثانية كافأتهم بالخروج واللعب في حديقة المدرسة، وأثناء لعب محمد بالمرجيحة سقط على وجهه وقبل قيامه رجعت المرجيحة بكل قوتها لترتطم برأسه وتكسر قاع جمجمته، إضافة إلى كسر في رقبته وقفصه الصدري، إضافة إلى نزيف داخلي، تزامن عدم وجود أي إسعافات أولية، ومرّ على دخوله المستشفى أكثر من ساعة إلا ربع.

أضاف الأب: تلقيت اتصالًا هاتفيًا من مدير المدرسة يقول فيه: "تعالي بسرعة ابنك حالته خطيرة، طلبت منهم نقله إلى مستشفي مصر الدولي؛ لأنني متعاقد معها، فأخبروني أنهم في مستشفي الشروق بأحمد عرابي، سريعًا ذهبت إلى المستشفي وكانت الفاجعة التي لم أتخيّلها حتى، الآن: "خد ابنك ادفنه.. هو جاي ميت من المدرسة".

استكمل خالد: انتهيت من مراسم الدفن وذهبت للمدرسة حتى أرى مكان وفاه ابني، فوجدت أن المرجيحة عبارة عن طن حديد والمسافة بينها وبين الأرض 5 سم، فتقدمت لقسم شرطة أوسيم لتحرير بلاغ ضد مدير المدرسة وإدارتها؛ لاتهامهم بالإهمال، فلو كان هناك أحد المشرفين على المرجيحة كان أنقذه.

بدوره، أنكر مدير المدرسة أمام النيابة علمه بنزول الأطفال للحديقة، مؤكدًا أن ما حدث مسئولية المعلمة، على الرغم أن معلمة محمد التي صرحت لهم بالنزول قالت إنها أخبرت مدير المدرسة وأخدت منه الإذن بنزول الأطفال في الحديقة، فهذا إهمال واضح وجسيم من مدير المدرسة وإدارتها في حياه الأطفال.

استكمل الوالد: أنا موظف بالبنك المركزي وكل هدفي هو تعليم أولادي وتربيتهم تربية حسنة، وأنا بدفع لهم آلاف الجنيهات سنويا تعدت 15آلف جنيه مقابل الحفاظ عليهم وتعليمهم تعليم جيد، مطالبًا بمحاسبة كل مسؤل عن الإهمال داخل المدرسة؛ حتى لا يتكرر مع أطفال آخرين.

وقالت والدة محمد: أنا مدرسة بمدرسة البراجيل الحكومية، لم أرَ هذا الإهمال والاستهتار في المدارس الحكومية، فهل يعقل أن أدفع لابنائي أموال كثيرة لأعلمهم تعليم عال، ثم أفقدهم، فأنا أطالب وزير التربية والتعليم الاهتمام بأخذ حق ابني ووضع قوانين رادعة للمهملين في أروح الأطفال بهذا الشكل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ذهب لتكريمه فعاد جثة: كيف مات تلميذ بشتيل؟ (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق