«النيابة» تصرح بدفن طالب الأزهر صدمته سيارة أثناء عبوره طريق النصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«النيابة» تصرح بدفن طالب الأزهر صدمته سيارة أثناء عبوره طريق النصر من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أمرت نيابة مدينة نصر ثان بإشراف المحامى العام الأول للنيابات المستشار تامر العربى، بدفن جثة طالب بجامعة الأزهر، لقى مصرعه أثناء عبوره طريق النصر، متوجهًا ناحية البوابة الرئيسية للجامعة.

وكان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطار بوفاة طالب في جامعة الأزهر بكلية التربية أثناء عبوره الطريق متوجها ناحية البوابة الرئيسية التى تقع على طريق النصر، انتقل ضباط قسم شرطة مدينة نصر ثان لموقع الحادث وتبين أن الطالب من مواليد 2000، اصطدمت به سيارة ملاكي، أسفرت عن مصرعه في الحال مصابا بكسور في الرأس والقفص الصدرى، وأمر منصور بالتحفظ على قائد السيارة وتحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

من جانبها، نعت إن إدارة الجامعة أسرة الطالب، وقررت إغلاق البوابات الرئيسية على أن يتم الاقتصار في دخول الطلاب والموظفين والمترددين على الجامعة على بوابة تربية الجديدة بطريق المخيم الدائم بجوار سلم المشاة، وأن يكون دخول السيارات من بوابة كلية طب وبوابة كلية الزراعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «النيابة» تصرح بدفن طالب الأزهر صدمته سيارة أثناء عبوره طريق النصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق