بالفيديو.. الداخلية تحاصر مروجي المخدرات بمحيط "المدارس"‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. الداخلية تحاصر مروجي المخدرات بمحيط "المدارس"‎ من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

كتب – فتحي سليمان:
تواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودها في ضبط تجار المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات لحماية الطلاب من تجار بيع السموم.

وكشف فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية عن تفاصيل تلك الحملات التي اسفرت عن تحقيق نتائج عديدة، وجمع المخدرات من قبضة محرزيها.

وتواصل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حملاتها الأمنية بمحيط المدارس بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة وجرت عملية مسح شامل وتفتيش للسيارات والدراجات البخارية والباعة بمحيط تلك المدارس.

ووجه اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بشن الحملات اليومية في محيط المدارس والجامعات منذ انطلاق العام الدراسي، لضبط المطلوبين أمنياً والمشتبه فيهم، وضبط تجار المواد المخدرة، وتأمين دخول الطلاب في بداية اليوم الدراسي وحتى انتهاء اليوم وعودتهم إلى منازلهم.
وشدد وزير الداخلية على كافة أجهزة الأمن بالتواجد الميداني بمحيط المدارس والجامعات والأندية الرياضية، وتحرير محاضر فورية ضد الخارجين عن القانون.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. الداخلية تحاصر مروجي المخدرات بمحيط "المدارس"‎ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق