القبض على مهندس تنظيم وموظفة إسكان بحي المعادي أثناء تلقيهما رشوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
القبض على مهندس تنظيم وموظفة إسكان بحي المعادي أثناء تلقيهما رشوة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

قال محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، إنه يستمر في ملاحقة الفاسدين وتقديمهم للعدالة وتطهير أجهزة الأحياء والمديريات والهيئات التابعة للمحافظة منهم، من خلال فرض نظم للمتابعة والمراقبة والتدقيق على كافة الأعمال المرتبطة بخدمة المواطنين والتنسيق مع الأجهزة الرقابية، للتحقق من أي شكوى ضد أي موظف محاولاً استغلال وظيفته والتربح منها.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، عقب قيام الأجهزة الرقابية بالتنسيق مع المحافظة بضبط مهندس تنظيم وموظفة إسكان بحي المعادي أثناء تلقيهما رشوة نظير إنهاء أعمال مخالفة لأحد رجال الأعمال بالحي والتغاضي عن مخالفات بعقار خاص به.

وأوضح المحافظ أنه لا تهاون في محاربة الفساد والقضاء على جذوره داخل منظومة أجهزة محافظة القاهرة، وأنه سيتم التعامل بكل حزم وتفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية.

ولفت المحافظ إلى جهود هيئة الرقابة الإدارية في متابعة وملاحقة الفاسدين والمرتشين، بما يؤكد أن مصر عازمة على قطع رؤوس الفساد والرشوة والتصدي له بكل قوة وبما يحقق النهوض والتقدم للدولة المصرية خلال الفترة المقبلة، موجهًا باستمرار التنسيق الإيجابي مع مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالقاهرة، لرصد كافة المخالفات غير القانونية ومحاسبة الفاسدين والقبض على المرتشين مهما كانت صفتهم أومواقعهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( القبض على مهندس تنظيم وموظفة إسكان بحي المعادي أثناء تلقيهما رشوة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق