خبير قانوني يوضح السيناريوهات المتوقعة لسائق محمد رمضان في اتهامه بالقتل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خبير قانوني يوضح السيناريوهات المتوقعة لسائق محمد رمضان في اتهامه بالقتل من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

أوضح الخبير القانوني والدستوري، محمد حامد سالم، أن العقوبة المتوقعة لسائق الفنان محمد رمضان في اتهامه بحادث مروري، أسفر عن وفاة شخص سوداني الجنسية وإصابة فتاتين مرافقتين له من أسرته، وزوجة الفنان رمضان، لا تتعدي 5 سنوات أو الغرامة أو بهاتين العقوبتين.

 

ولفت سالم في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلي أن في حالة التصالح مع أهلية المتوفي سوف يتم تخفيف العقوبة على السائق، نظرا لأن الحادث يندرج تحت القتل الخطأ.

 

أحالت النيابة العامة بشمال الجيزة، سائق الفنان محمد رمضان، إلى المحاكمة العاجلة، أمام محكمة الجنح، في اتهامه بحادث مروري، أسفر عن وفاة شخص سوداني الجنسية وإصابة فتاتين مرافقتين له من أسرته، وزوجة الفنان رمضان.

 

وكلفت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، في وقت سابق، بالاستعلام عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان و٣ آخرين أصيبوا جميعهم في حادث مروري على الطريق الدائري، تمهيدًا لسؤالهم حول الواقعة، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.


وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم كان يستقل سيارة ملاكي "قيادته"، وبجواره زوجة الفنان محمد رمضان، وإحدى صديقاتها، واصطدم بسيارة أخرى، كان يستقلها السوداني والفتاتان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خبير قانوني يوضح السيناريوهات المتوقعة لسائق محمد رمضان في اتهامه بالقتل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق