"بعد الثأر".. وزير الداخلية يقدم واجب العزاء للبابا تواضروس- ( صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"بعد الثأر".. وزير الداخلية يقدم واجب العزاء للبابا تواضروس- ( صور) من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

كتب- محمد الصاوي:
أجرى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، صباح اليوم الاثنين، زيارة للبابا تواضرس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قدم خلالها واجب العزاء في شهداء الوطن من المصريين الذين صعدت أرواحهم الطاهرة لبارئها عقب عودتهم من دير الأنباء صموئيل بالمنيا بيد الإرهاب الغادر.

وأكد "توفيق"، خلال الزيارة أن مثل هذه الحوادث لن تزيد المصريين إلا تكاتفاً وتآزراً.. فمصر الكنانة قادرة بعون الله تعالى وبترابط نسيجها الوطني على دحر فلول الإرهاب، وأن رجال الشرطة كانوا وسيظلوا في تكاتف فريد مع جموع الشعب المصري العظيم يمثلون لأمن الوطن درعاً، ويرجون لمسيرتها في التنمية .. الازدهار والنماء.

قالت وزارة الداخلية أمس الأحد إن قوات الأمن قتلت 19 إرهابيا من المتورطين في الهجوم على زوار دير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا يوم الجمعة، وذلك في تبادل إطلاق نار خلال مداهمة لوكر إرهابي.

وجاءت عملية "أخذ الثأر" بعد 48 ساعة من مهاجمة إرهابيون حافلة تقل مواطنين مسيحيين كانوا في زيارة إلى دير الأنبا صموئيل المعترف يوم الجمعة ما أسفر عن استشهاد 7 بينهم 6 من أسرة واحدة إضافة إلى سائق الحافلة، بحسب مطرانية مغاغة في المنيا. أصيب في الهجوم أيضا 15 اخرين يتلقون العلاج في إحدى مستشفيات القاهرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "بعد الثأر".. وزير الداخلية يقدم واجب العزاء للبابا تواضروس- ( صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق