"طفل سفاح بـ 2 مليون".. ننشر تحريات أجهزة الأمن في واقعة منى عراقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"طفل سفاح بـ 2 مليون".. ننشر تحريات أجهزة الأمن في واقعة منى عراقي من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

كتب - فتحي سليمان:

كشفت تحريات أجهزة الأمن، تفاصيل جديدة في واقعة الاتهامات المتبادلة بين الإعلامية منى عراقي، و6 من طاقم برنامجها، وسيدة أخرى بالخطف والتحريض عليه.

وأوضحت التحريات أن الواقعة بدأت بتقديم بلاغ مساء أمس الأحد، إلى شرطة النجدة بدائرة قسم شرطة الأزبكية، من الإعلامية منى عراقي تريد الإبلاغ عن سيدة تتاجر في الأطفال، وتبيعهم للمصابين بالعقم مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى محل البلاغ، وحين وصولها وجدت "عراقي" وطاقم برنامجها، يحتجزون سيدة تدعى "صفية" داخل سيارة ميكروباص، وقاموا بتسليمها لأجهزة الأمن، وأبلغوا أنها كانت تساومهم على بيع طفل لهم.

وقالت الإعلامية، في أقوالها إن برنامجها تلقى شكوى من أحد الأشخاص يتهم فيها سيدة ببيع الأطفال، لذلك لجأت إلى التأكد من الشكوى، وتم إجراء مقابله مع السيدة التي عرضت عليهم شراء طفل سفاح لهم مقابل مبلغ مالي مليوني جنيه.

ومن جهتها أنكرت السيدة، في تحقيقات الأولية، واتهمت "عراقي" بمساومتها على شراء أطفال، وتحريضها على خطف أطفال مقابل مبلغ مادي مغري.

كانت قامت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، بالتحفظ على الإعلامية منى عراقي وآخرين من طاقم العمل الخاص ببرنامجها التلفزيوني، والسيدة "صفية" داخل قسم شرطة الأزبكية لحين عرضها على النيابة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "طفل سفاح بـ 2 مليون".. ننشر تحريات أجهزة الأمن في واقعة منى عراقي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق