رابطة الجامعات الإسلامية تستنكر حادث المنيا الإرهابي.. وتدعو العالم إلى مكافحة الإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رابطة الجامعات الإسلامية تستنكر حادث المنيا الإرهابي.. وتدعو العالم إلى مكافحة الإرهاب من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

استنكرت رابطة الجامعات الإسلامية الحادث الإرهابي الغاشم على الأبرياء المدنيين بالمنيا، والذي راح ضحيته عدد من الأبرياء فضلا عن إصابة آخرين.. معربة عن إدانتها لكل أشكال التطرف الديني الذي يتوارى خلفه هؤلاء الإرهابيون باسم الدين، والدين منهم براء.
ودعت الرابطة - فى بيان لأمينها العام الدكتور إسماعيل شاهين - العالم أجمع إلى مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه ووقف تمويله ومحاكمة كل من يساهم في ترويع الآمنين، ومقاومة العنف، وذلك من منطلق حرصها على وحدة الأمة وترسيخ مبدأ المواطنة والتأكيد على سماحة ووسطية الدين الإسلامي.
وناشدت الرابطة، علماء المسلمين والشعب المصري التصدى للإرهاب حتى تستمر مسيرة التنمية والإصلاح والاستقرار واستتباب الأمن في المجتمع بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
كما تقدمت الرابطة باسم 200 جامعة إسلامية في مختلف دول العالم بخالص تعازيها إلى البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، والكنيسة الأرثوذكسية في الحادث الأليم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رابطة الجامعات الإسلامية تستنكر حادث المنيا الإرهابي.. وتدعو العالم إلى مكافحة الإرهاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق