ضبط 48 قطعة سلاح ناري و167 قضية مواد مخدرة في حملات أمنية على مستوى الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط 48 قطعة سلاح ناري و167 قضية مواد مخدرة في حملات أمنية على مستوى الجمهورية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 .

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع أجهزة الأمن بمختلف مديريات الأمن، من ضبط 48 قطعة سلاح ناري، و 167 قضية مواد مخدرة، وتنفيذ العديد من الأحكام القضائية المتنوعة.
كان قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، على مدار 24 ساعة، قد شن عدة حملات أمنية مكبرة بالتنسيق مع أجهزة الأمن بمختلف مديريات الأمن .
وشملت الأسلحة المضبوطة 5 بنادق آلية و5 بنادق خرطوش، و4 طبنجات، و34 فرد محلي الصنع، فضلا عن ضبط 167 قضية مخدرات بمضبوطات كمية من مخدر البانجو وزنت 14 كيلوجراما، و6 كيلوجرامات حشيش، و300 جرام أفيون، وأكثر من 3 آلاف قرص مخدر، كما تم ضبط 34 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، فضلا عن ضبط 9 متهمين بالبلطجة، و472 دراجة نارية مخالفة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط 48 قطعة سلاح ناري و167 قضية مواد مخدرة في حملات أمنية على مستوى الجمهورية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق