تجديد حبس رئيس وحدة استولى على أموال الدعم بباب الشعرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تجديد حبس رئيس وحدة استولى على أموال الدعم بباب الشعرية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس رئيس وحدة بيع فرع نصف جملة بإحدى الشركات، لاستيلائه على مقررات الدعم عهدته بالفرع، وطرحها في السوق السوداء، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

وأمرت نيابة باب الشعرية الجزئية، برئاسة المستشار هيثم جمال، وإشراف المستشار أيمن بدوي المحامي العام لنيابات وسط القاهرة، بتشكيل لجنة من وزارة التموين لفحص السلع المضبوطة.

 

ووجهت له النيابة تهم الاستيلاء على مقرارات الدعم، والتربح من وظيفته.

 

وكانت قد تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة، من ضبط المدعو "وائل ج. ع"، مواليد 1987، رئيس وحدة بيع فرع نصف جملة بإحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم باب الشعرية لاستيلائه على مقررات الدعم المسلمة إليه بالفرع وطرحها في السوق السوداء.

 

وتم حصر إجمالي الأموال التي استولى عليها والتي قدرت بمبلغ (8 ملايين و318 ألف جنيه) وقام بسداد مبلغ 500 ألف جنيه منها لحساب الشركة، وتقرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة بالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تجديد حبس رئيس وحدة استولى على أموال الدعم بباب الشعرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق