إصابة 9 في حادث تصادم بين سيارتين نقل وأجرة غرب الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إصابة 9 في حادث تصادم بين سيارتين نقل وأجرة غرب الإسكندرية من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

أصيب 9 أشخاص أثر حادث تصادم وقع بين سيارتين "نقل، وأجرة"، غرب الإسكندرية، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، وذلك وفقا لبيان أمني، اليوم الثلاثاء.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الاسكندريه اخطارا، من مأمور قسم شرطة ثان العامرية؛ يفيد وقوع حادث تصادم أصفر عن 9 مصابين بطريق الكافوري تجاه برج العرب.

وبانتقال شرطة المرور إلى موقع البلاغ تبين حدوث مصادمة بين سياره نقل قيادة "م.م.ج" 37 عاما، سائق، مقيم في منطقة نجع السرحانه دائرة قسم برج العرب، وسيارة ميكروباص قيادة "ي.ا.ا" 36 عاما، سائق، مقيم في منطقة الورديان دائرة قسم شرطة مينا البصل.

وبفحص البلاغ تبين أنه أثناء سير السيارة الأولى بالطريق اصطدمت بالسيارة الثانية حال دورانها بصينية الهوارية وأسفر الحادث عن إصابة 9 من مستقلي السيارة الثانيه باشتباه كسور وجروح وكدمات في مختلف أنحاء الجسم وتم نقل المصابين لمستشفى العامرية العام وحالتهم مستقرة.

تم التحفظ على السيارتين وقائديهما، وإزالة أثار الحادث وتسيير حركة المرور، وذلك عقب تحرير محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إصابة 9 في حادث تصادم بين سيارتين نقل وأجرة غرب الإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق