إخلاء سبيل حدثين بتهمة إشعال النيران في جراج القصر العيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إخلاء سبيل حدثين بتهمة إشعال النيران في جراج القصر العيني من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مصر القديمة، إخلاء سبيل حدثين شقيقين عمرهم 18 و12 وتسليمهم لذويهم، لاتهامهما بتخريب الممتلكات العامة بإشعال النيران في جراج سيارات داخل مستشفى قصر العيني القديم، وإخلاء سبيل آخر عمره 10 أعوام.

 

وكانت النيابة قد أمرت النيابة بالتحفظ على تسجيلات الفيديو وكاميرات المراقبة التي سجلت وقت حدوث الحريق وملابسات الواقعة، وانتداب المعمل الجنائي لفحص الجراج وأثار الحريق وإعداد تقرير مفصل حول الواقعة.

 

واعترف الطفلين في وقت سابق أمام النيابة العامة أنهما طالبان وشقيقان، وأنهما والأخير عثروا على أعواد ثقاب بالجراج أثناء تواجدهم بالمستشفى لزيارة والدهما لإجرائه عملية جراحية، وأن الأول قام باللهو بها وإشعال النيران ببعض المخلفات داخل إحدى السيارات فاشتعلت النيران بالسيارة وامتدت لباقي السيارات.

 

وكانت مباحث قسم شرطة مصر القديمة قد ألقت القبض على 3 أطفال بينهم شقيقين، لقيامهم بإشعال النيران في جراج سيارات داخل مستشفى قصر العيني القديم ما أدى إلى احتراق 3 سيارات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إخلاء سبيل حدثين بتهمة إشعال النيران في جراج القصر العيني ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق