موعد مع إبليس.. الخادمة وعشيقها تحالف مع الشيطان علي ضحايهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موعد مع إبليس.. الخادمة وعشيقها تحالف مع الشيطان علي ضحايهم من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

 

 

 

لم تستغرق إلا يومًا واحداً لكى تقوم بسرقة شقة عملت بها كخادمة ليوم واحد فقط قامت بوضع خطتها مع عشيقها، الذى لم يكتف العيش معها فى الحرام فقط، فأرادا أن يطورا نشاطهما السيئ بجانب السهرات الحمراء التى عاشاها معاً، فاعتمدا على السرقة وابتزاز الأثرياء، فوسوس لهما الشيطان سرقة خليجيين تعمل لديهما العشيقة كخادمة.. وداخل الشقة بمدينة نصر كان تنفيذ الخطة والجريمة.

بطلة قصتنا هى امرأة عصفت بها الحياة منذ الصغر إلى المصير المجهول، عاشت بشوارع المدينة بعدما هربت من أهلها وهى ابنة السابعة عشرة لتجد نفسها أمام قسوة الدنيا وجبروت الإنسان تنقلت فى جميع المحافظات تعيش يوماً هنا وشهراً هناك، وأحياناً تقيم بالسنة فى مكان آخر، لم تعرف يوماً معنى العيش فى سلام تعودت على القسوة والشدة حتى انتهى بها المطاف للعيش فى مدينة نصر للعمل خادمة فى منازل الأثرياء، وهناك بدأت حياتها بالتغيير من الأسوأ إلى الأشد سوءاً.

عملت المرأة فى العديد من المنازل الكائنة بالمدينة التى تقيم فيها، فى أول الأمر انتظمت حياتها فبدأت بكسب المال الحلال من قوت عملها طيلة النهار والليل فى البيوت حتى أصبحت تجد نفسها امرأة مكافحة ومجاهدة فى عملها، ولكن سارت المرأة على المثل الذى يقول «الطبع غلاب» فمن خلال تعاملها مع الأشخاص المشبوهين بالمنطقة تعرفت على أحدهم وأقامت معه علاقة غير شرعية وعاشت معه فى وحل العشق الحرام

وكانت تقيم معه سهرات حمراء وكانت تذهب له شقته لتمكث معه أياماً عدة دون زواج.

مرت الأيام والليالى وما زالت المرأة تعمل خادمة ولم يعد المال الذى تجنيه يكفى احتياجاتها هى وعشيقها الذى اعتمد على عمل عشيقته والاستيلاء الاموال لكى يشترى المخدرات التى يتعاطاها وأيضا شراء المنكرات التى كان يستخدمها فى الليالى الحمراء التى كان يقضيها مع عشيقته، وفى ليلة ما عبث فى عقل الخادمة «عشيقته» وأخبرها بأنها يمكنها أن تتحصل على أموال قليلة من عملها وتتعب نفسها وترهق جسدها طيلة اليوم مقابل لا شىء، رأت العشيقة أن كلام عشيقها فيه تلميح لشىء ما فقالت له: «يعنى قصدك إيه بالكلام ده عايزنى أعمل إيه».

أخبرها بأنها تستطيع أن تجنى الكثير من المال من خلال عملها فى شقق الأثرياء اختمرت فى عقله فكرة السرقة من خلال قيامها بالاستيلاء على الأموال من الشقق، فى بداية الامر رفضت الخادمة هذه الفكرة لكونها خطرة وهى لا تستطيع عمل هذا الشىء لكن «الزن على الودان أمرّ من السحر» كما يقال، ظل العشيق فى كلامه لعشيقته حتى أخبرته بأنها موافقة على الأمر بشرط أن يكون معها فى عمليات السرقة، جلس العشيقان يضعان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

خطتهما للتنفيذ وبالفعل ذهبت الخادمة إلى منزل أحد الأثرياء العرب لتطلب العمل لديه فى المنزل كخادمة.

لكن لم يكن الهدف من الخدمة ولكن لتفقد أحوال المنزل وصاحبه وكيفية الدخول وسرقته، دخلت الخادمة إلى المنزل وعملت ليوم كامل به عرفت من خلالها تفاصيل منزل الضحية وقامت بسرقة نسخة من مفاتيح الشقة ولم تعد إلى المنزل مرة أخرى، ذهبت إلى عشيقها ومعها نسخة المفاتيح وأخبرته بأن الثرى العربى يعيش بمفرده وأحياناً يأتى إليه صديقه ليمكث معه القليل من الوقت.

جلس الشيطان مع العشيقة ليدبر أمر كيف سيدخلان الشقة ويسرقان محتوياتها وضعت الخطة وجاء يوم التنفيذ، دقت الساعة العاشرة مساء وتوجه العشيقان إلى منزل الضحية لعلمهم بأنه لن يكون بالمنزل ومن خلال النسخة التى سرقتها من مفاتيح الشقة فتحا باب الشقة وتسللا إلى الداخل ولكن وجدا فى انتظارهما المفاجأة، وجدا صاحب الشقة وصديقه بالداخل وعلى الفور قام العشيق بإشهار سلاحه فى وجهيهما قائلاً: «اللى هيتكلم فيكوا هقطعوا حتت» وقف المجنى عليهما مكانهما ولم يتحركا وقامت الخادمة بتفتيش الشقة والاستيلاء على 2000 دولار، وكارت فيزا، وهاتف محمول.

ولكن لم يكتفِ المجرم العاشق بهذا فلكى يضمن عدم الإبلاغ عليه من الضحايا جعلهما يخلعان ملابسهما كما جعل الخادمة تخلع ملابسها أيضًا وقام بتصويرهم فى أوضاع مخلة معها لكى يبتزهما فيما بعد، وبعد الانتهاء من التصوير قام بأخذ المسروقات وفرا هاربين وعلى الفور قام الثرى العربى بالذهاب إلى مركز شرطة مدينة نصر أول وعمل بلاغ بالواقعة.

وعلى الفور تم عمل التحريات الأزمة وتم ضبط المتهمين واعترفا بجريمتهما وتم إرشاد المباحث على المسروقات وتمت إحالتهما للنيابة لتباشر التحقيق.. وانتهت حكاية العاشق وشريكته فى السجن قبل أن تبدأ وانتهت رحلتها بعد سنوات من التشرد والضياع والسير فى دروب الحرام والرذيلة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موعد مع إبليس.. الخادمة وعشيقها تحالف مع الشيطان علي ضحايهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق